إنها الحالة الأولى من نوعها والأطباء مصدومون…امرأة تعالج نفسها بنفسها من السرطان…

أمريكا/أليتيا(aleteia.org/ar)للأسف، استولى السرطان على حياة الكثيرين في العالم كلّه. ولكن، ثمّة أمل بالتعافي مع تحقيق اكتشافات جديدة في مجال أبحاث السرطان. وهكذا، بارك الله امرأة كانت مُصابة بسرطان الدم ل5 أعوام من خلال علاج جديد مُدهش للغاية.

عادت ديينيك فيرغسون إلى حياتها الطبيعية بعد تناولها التوابل والكركم فوضع حدّ لهذا المرض. في الواقع، قال الأطباء أنّ حالة فيرغسون هي الأولى من نوعها، فقد أوقفت العلاجات الطبية التقليدية وتعافت من السرطان بتناولها التوابل.

وفي التفاصيل، يئست فيرغسون البالغة من العمر 67 عاما بسبب عدم تحسن صحّتها وانتشار الورم النخاعي بسرعة بعد 3 جلسات من العلاج الكيميائي و4 عمليات زرع خلايا جذعية. فبدأت تتجه نحو العلاجات التقليدية القائمة على تناول 8جم من الكركمين في اليوم، وهو من المركبات الرئيسة الموجودة في نبات الكركم.

تم تشخيص المرض لدى فيرغسون العام 2007، ولكنها لا تزال تتناول الكركمين من دون أيّ علاج آخر، وقد أصبح عدد الخلايا السرطانية لديها بالكاد يُذكر.

وفي تقرير ورد في المجلة الطبية البريطانية BMJ، كتب الأطباء: “هذه الحالة الأولى التي تُثبت نجاح الكركمين بالتغلب على المرض من دون تلقّي المريضة أي علاجات أخرى”.

ووجد الباحثون أنّ هذه التوابل قادرة على حماية الجسم من أمراض أخرى كالزهايمر وأمراض القلب والاكتئاب.

للتحذير: لا تستخدم هذا العلاج من دون استشارة الطبيب.

العودة الى الصفحة الرئيسية 

See original article here: 

إنها الحالة الأولى من نوعها والأطباء مصدومون…امرأة تعالج نفسها بنفسها من السرطان…

Share Button